منصور بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تعتبر الشباب أغلى ثروات الوطن 2024.

زار معرض المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات وثمن أداء الطلبة

منصور بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة تعتبر الشباب أغلى ثروات الوطن

خليجية

الاتحاد ©

سموه يستمع إلى شرح حول أحد المشاريع المشاركة في المسابقة

تاريخ النشر: الجمعة 13 أبريل 2024

السيد سلامة، وام

أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أن القيادة الإماراتية الرشيدة، ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، تنظر إلى شباب الدولة باعتباره أغلى وأثمن ثروات الوطن، والذي من أجله تبذل كل الجهود من أجل أن يكون هذا الشباب جاهزاً لخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك، خلال الزيارة التي قام بها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مساء أمس، إلى معرض المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات، التي ينظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية .

وقد أشاد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بأداء الطلبة في مختلف المسابقات، داعياً المتسابقين وشباب الإمارات عامة إلى العمل الدائم من أجل الوصول إلى أرقى المستويات العالمية في مختلف التخصصات الهندسية والتكنولوجية.

وثمن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الدور الرائد الذي تقوم به المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات 2024 من أجل الارتقاء بالمستوى العلمي والأكاديمي لشباب الإمارات من أجل المشاركة في إعدادهم ليكونوا ركيزة الوطن في تحقيق آمال القيادة الإماراتية الرشيدة .

ويستمر معرض المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات لمدة يومين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت شعار “حلق عالياً بمهاراتك”، بمشاركة 170 طالباً مواطناً يمثلون نخبة من مؤسسات التعليم العالي والصناعي والمعاهد التكنولوجية والفنية والمدارس الحكومية والخاصة في الدولة. وكان في استقبال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، كل من المهندس حسين الحمادي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، ومبارك الشامسي نائب المدير العام، وعلي المرزوقي رئيس مهارات الإمارات، وعدد من كبار المسؤولين.

إلى ذلك، اختتمت مساء أمس فعاليات مسابقة مهارات الإمارات في دورتها الرابعة والتي نظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام “أم الإمارات”.

خليجية
حلق عالياً بمهاراتك

الله يوفقهم ويسهل أمورهم والشيوخ ما عليهم قصور

والكل يفرح عندما يرى أبناء هذا الوطن الغالي يحلقون بمهاراتهم وابتكاراتهم

عاليا وضمن دول لها باع في عالم التكنولوجيا والهندسة وغيرها من

النشاطات الابداعية

مشكوره جزاك الله خير
ماشاء الله عليك
دائماً متميزه
تسلم ايدك
اخي ملك الابيض

اخي نت

اخي تاجر صغير

شكرا ع المرور العطر والتعليق الراقي

تقبلوا ارق واعذب تحياتي

دمتوا بحفظ الله

خليجية
خليجية
الله يعطيك العافيه
على الموضوع
اخي ارق النوم
اخي شوقين
اخي مدير العزبه

نورتم متصفحي بمروركم العطر وتعليقكم الراقي

دمتم بحفظ الله

تسسسسسلم يمنااااج

تحياتي لج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.