سّجل حضورك بقول من أقوال الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان 2024.

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خليجية

ليكن لنآ بهذآ المنتدى مقتطفآت من حروف رصعت بالذهب لسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان..

وهذه ستكون البداية……

إن المواطنة ليست أخذا باستمرار ، إنها عطاء قبل كل شيء ، إنها بذل يصل حتى مرحلة إفناء الذات في سبيل الوطن لان المواطنة مسؤولية أياً كان موقع المواطن .

سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

من اقول الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان

إن العملية التعليمية وبقدر ما حققت من مستويات التأهيل العلمي المختلفة نراها اليوم في تحد مستمر ومتصاعد يتطلب العمل الدؤوب في تطوير المناهج ووضع الخطط الرامية إلى تحقيق المستوى المطلوب في مواكبة تسارع التطور التقني واستيعاب مستجدات التكنولوجيا الحديثة .

نحن نتطلع إلى طموحات أكبر وأشمل ، ونضع نصب أعيننا باستمرار المهام والمسؤوليات التي تواجهها هذه المسيرة في تقدمها بإذن الله ، ليس فقط لتدعيم وتطوير ما تحقق من إنجازات وإنما أيضا نهضتنا وتوسيع آفاقها بالجديد من هذه المنجزات .
سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

يجب التزود بالعلوم الحديثة والمعارف الواسعة والإقبال عليها بروح عالية ورغبة صادقة على طرق كافة مجالات العمل حتى تتمكن دولة الإمارات خلال الألفية الثالثة من تحقيق نقلة حضارية واسعة .

سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

ننظر إلى الجندي نظرة تقدير وإكبار لأنه وهب حياته وروحه من اجل الوطن .

سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

ان قيام مجلس التعاون الخليجي كان بحد ذاته كسبا كبيرا لدول المنطقة ، والوطن العربي بشكل خاص ، وللعالم كله بشكل عام ، لأنه جاء محققا لآمال وتطلعات شعوبنا ، وتعبيرا عن رغبتنا في البعد عن التوتر والصراع الدولي .

سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

إن الوطن العربي الذي أصابته التجزئة لا يمكن أن ينفصل فإن روابط الدين واللغة والتاريخ تجمع كل العرب ، إلى جانب أن آمالهم واحدة ومستقبلهم واحد أيضا .

سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

ـ نحن نضع في اعتبارنا الجهود الرامية إلى توسيع رقعتنا الزراعية الخضراء عن طريق استصلاح مساحات واسعة من الأراضي وتدبير الموارد المائية اللازمة ، وذلك بهدف تحقيق الأمن الغذائي لشعبنا في المستقبل القريب والبعيد معا .

سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

ـ إن الإمارات أمانة في عنق كل منا ، والأمانة هي أن نظل نحافظ عليها .

سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

(إن شمس الثاني من ديسمبر استطاعت أن تساير حركة التاريخ و التطوير و أن دولة الإمارات العربية المتحدة تنهض اليوم برجالها و تزدهر بسواعد أبنائها و بإرادة قيادتها المخلصة .

الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.