شرطة الشارقة تضبط عصابة لسرقة الكابلات 2024.

شرطة الشارقة تضبط عصابة لسرقة الكابلات

المصدر:

  • الشارقة ــ الإمارات اليوم

التاريخ: 01 يونيو 2024

خليجية المتهمون اعترفوا بالجرائم التي ارتكبوها. من المصدر

ألقت شرطة الشارقة القبض على عصابة تضم 13 شخصاً يحملون الجنسية الباكستانية والبنغالية تخصصوا في سرقة الأسلاك الكهربائية (الكابلات) والمواد النحاسية.
وكان مركز شرطة الذيد الشامل تلقى بلاغات عدة تفيد بتعرض عدد من المستودعات ومواقع مختلفة في المنطقة لسرقة كابلات كهربائية من قبل مجهولين، وبناء عليه تم تشكيل فريق أمني يعمل على جمع المعلومات والبحث عن مرتكبي هذه الجرائم وملاحقتهم والقبض عليهم.
ومن خلال الوقوف على الأسلوب الإجرامي المتبع ومعرفة الأماكن التي تكررت فيها حوادث السرقات، تولى فريق أمني تابع لأجهزة التحريات والمباحث الجنائية في إدارة شرطة المنطقة الوسطى مهمة البحث والتحري لكشف غموض هذه البلاغات. وتبين للفريق الأمني أن وراء هذه السرقات عصابة مكونة من 13 شخصاً، وتم القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بتنفيذ سرقات عدة لم تكن مقتصرة على مدينة الذيد، بل امتدت لتشمل الشارقة ودبي ورأس الخيمة ومدينة العين، وتم تسجيل اعترافاتهم كاملة حول تلك السرقات وباشرت فرق التحقيق استكمال ملفات القضايا لإحالتهم للنيابة العامة، مشددة على المؤسسات والشركات والأفراد بالمحافظة على الممتلكات والاموال المنقولة وغير المنقولة في أماكن آمنة، لتفويت الفرصة على أصحاب النفوس الضعيفة لمنع تكرار مثل هذه الجرائم.

تسلم أخوي عـ الخبر
مـآقصرت
نتريـآ كل يديد واخبـار منْ صوبك

تسلم على الخبر
خليجية
خليجية
تسلم علي النقل المتميز واصل ابداعاتك
الله يحمي دولتنا من كل حاقد
خليجية
تسلم ع الطرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.