تحديد أسعار تقطيع الأسماك في دبا الحصن 2024.

في اجتماع البلدية وجمعية الصيادين

تحديد أسعار تقطيع الأسماك في دبا الحصن

آخر تحديث:الثلاثاء ,29/03/2011
دبا الحصن – عبدالحكيم محمود:

خليجية

عقدت بلدية دبا الحصن، أمس، اجتماعاً تنسيقياً مع جمعية الصيادين في المدينة، لتحديد الأسعار الخاصة بتقطيع وتمليح الأسماك خلال موسم المالح الذي تشتهر به دبا الحصن، ويحظى بإقبال شديد من قبل الأهالي على مستوى الدولة .

وقال طالب عبدالله صفر مدير البلدية، إن الاجتماع يأتي حرصاً من البلدية وجمعية الصيادين في المدينة على توفير سلعة المالح بسعر مناسب وجودة عالية للمستهلكين .

وأوضح أنه تمت الموافقة على تحديد أسعار تقطيع الأسماك المستخدمة في المالح، وهي كالتالي: القباب الكبير (الحبة الواحدة 1،5 درهم)، القباب الصغير (الحبة الواحدة 75 فلساً)، الكنعد الكبير (الحبة 6 دراهم)، الكنعد الصغير (الحبة 5 دراهم) .

وأوضح صفر أنه وجه الأجهزة المختصة في البلدية بالإسراع في مخاطبة محلات تمليح الأسماك العاملة في المدينة، وعقد اجتماع معهم خلال أقرب وقت ممكن لاطلاعهم على الشروط والتعليمات الصحية التي أقرتها البلدية في عمليات التمليح وطرق الحفظ الآمن للأسماك .

أفادت هبة محمد رشود رئيسة قسم الصحة العامة، بأنه تم تخصيص ثلاثة أيام فقط للتمليح خلال الأسبوع، وهي يوما السبت والخميس ابتداء من السابعة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً، والفترة المسائية تكون من الرابعة عصراً لغاية الثانية عشرة صباحاً، وأخيراً يوم الجمعة، حيث يتم التمليح فيه خلال الفترة المسائية فقط، ابتداء من الثالثة ظهراً حتى الحادية عشر مساء .

وأكد محمد سالم المنصوري رئيس جمعية الصيادين أن إدارة الجمعية ستقوم بتوفير كميات الثلج الكافية طيلة فترة التمليح لحين بدء العمل في مصنع الثلج الجديد في المدينة .

جريدة دار الخليج

خليجية
خليجية
و
خليجية
مشكوووووووووووره فنانتنا ولايف

و الله يعطيج الصحه و العافيه

مشكووورة وما قصرتي
يسلمووووووووووووووو

والله يعطيج الصحه والعافيه

ان شاء الله بس يلتزمون بالقرار

مشكورة اختي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.