«بلدي الشارقة» يناقش تصريح إيجار العزب 2024.

«بلدي الشارقة» يناقش تصريح إيجار العزب

المصدر:

  • الشارقة ــ الإمارات اليوم

التاريخ: 12 ديسمبر 2024

ناقش المجلس البلدي لمدينة الشارقة في اجتماعه الرابع لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي الثامن، عدداً من الموضوعات المتعلقة بالشأن البلدي، منها إصدار التصاريح الخاصة بإيجار العزب. واطلع المجلس على مسودة التصريح الذي تم إعداده من قبل الجهات المعنية في المجلس وفي البلدية، الذي يتضمن بيانات ومعلومات عن قطعة الأرض وعن المستأجر، بالإضافة إلى تحديد تاريخ الاستئجار والقيمة الإيجارية للعزبة.
كما يتضمن التصريح الاشتراطات العامة التي يجب الالتزام بها من قبل المستأجرين للعزب، ومنها المحافظة على النظافة العامة، وعدم قطع الأشجار الطبيعية، والمحافظة على البيئة، والالتزام بالآداب العامة والنظام العام.
ووافق المجلس على مسودة التصريح، ووجه الجهة المعنية في البلدية للمباشرة بالعمل به، تمهيداً لتأجير قطع الأرض التي تم تخصيصها للعزب في منطقة أم فنيين.
وفي الشأن التنظيمي، ناقش المجلس مقترحاً خاصاً بشأن ترخيص إضافات المساكن القائمة التي لم يتم ترخيصها سابقاً، حيث يهدف المقترح إلى تصحيح الأوضاع الحالـية بالنسبة لهذه الإضافات، من خلال معاينتها من قبل القسم المعني في البلدية، والتأكد من عدم تسببها في أي خطورة على قاطني المنازل، ومنحها الترخيص لتصبح قانونية.

خليجية
الله يعطيك العافيه
خليجية
يزاهم الله خير الشيوخ ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.