ابي رايكم يااعضاء منتدى اغنام الامارات ولكم دعوة خاصة 2024.

السلام عليكم ان شاء الله طيبين
عندي واحد من الاخوان بيجيب ابل من السودان (ابل مزايين)
في اي منطقة ممكن يحصلها وش الالوان
وهل ابلهم مثل ابلنا
وهل ممكن من يعرف احد هناك يزودنا برقمه
ياليت من عندة خلفيه يزودنا بصور الابل عندهم

إن شاء الله أهل الخبره ما بيقصرون وياك

يامرحبا مليون

السودان طال عمرك ابل المزاين فيها هي ..المجاهيم واكثرها زرق المجاهيم .حمر وزرق وصفر وصهب والملحاء والغرابيه السوداء قليله … المغاتير اللي هي الشعل والصفر لاتوجد بالسودان ابدا ..

وابل المزاين في السودان هي ابل كنانة وتشكل اقل من واحد بالميه من تعداد الابل في السودان البالغ 3 مليون نسبه قليله ومحصورة في منطقة النيل الازرق جنوب شرق السودان والبطانه والقضارف ..

نصيحة مجرب ومن شاف غير عن من سمع لايوجد بالسودان حاليا الابل اللي فيها مكسب للي يبغي يبيع ويتربح الزين راح واشتروه الرجال من زمان والباقي ضرايب مقنوي للي بينتج وفوق هذا اهلها قابضين فيها حاليا وبيعهم غالي لانهم اخذوا دعايه وشهره وجتهم العلوم كلها عن حلالهم في الخليج والاسعار اللي وصل لها …ثانيا البروسيلا (المالطيه) والامراض منتشره في اكثر الزين والشين مايجيه شي ههههه

السودان حاليا اللي بيروح يدور له فحل ولا مفرود صاد عن العيون احسن له اما ابل مزايين ماراح يلقى الا عدد بسيط ولافيها النادر واذا حصل زين بيلقاه فيه عله اما مرض او احيال او كبر سن لان الشرايه ماخلوه الا فيه عله ..
على مدى 5 سنين اللي راحت كل الزين تصادر من السودان طيارات كل شهرين تنزل قطر والشارقه ماعاد بقي شي. وسلامتك وسلامة الجميع…….

انشاء الله الاخوان مابيقصرون
اكتب في الجوجل مجاهيم السودان واختر بحث في الصور . بيطلع لك صور مجاهيم السودان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.