تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ضبط عصابة تسرق مستودعات في الشارقة

ضبط عصابة تسرق مستودعات في الشارقة 2024.

ضبط عصابة تسرق مستودعات في الشارقة

المصدر:

  • الشارقة ــ الإمارات اليوم

التاريخ: 16 سبتمبر 2024

خليجية

قبضت شرطة الشارقة على أربعة أشخاص بنغاليين بتهمة السرقة، بعد ورود بلاغات عدة خلال الأسابيع الأخيرة تفيد بتعرض مستودعات وشركات خاصة بتخزين الأسلاك الكهربائية والنحاسية في المنطقة الصناعية في الشارقة، للكسر والسرقة.
وكانت قد شكلت فريقاً أمنياً بهدف الكشف عن الجناة. ومن خلال جمع المعلومات حول المستودعات المسروقة، وظروف تعرضها للسرقة والأسلوب الذي اتبع في ارتكاب هذه السرقات، توصل الفريق إلى معطيات قادت إلى الكشف عن الجريمة. وتمكن الفريق من ضبط الجناة. وخلال التحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم سرقات عدة في عدد من المناطق الصناعية، والاستيلاء على محتوياتها من الأسلاك النحاسية والموصلات والكوابل الكهربائية.
وذكرت شرطة الشارقة أن سرقة الكوابل والموصلات الكهربائية والنحاسية أصبحت ظاهرة تثير القلق وتواجه باهتمام كبير ومتابعة من المسؤولين في وزارة الداخلية، وقيادات الأجهزة الأمنية، لما تمثله من خطورة كبيرة على مقدرات الدولة، والأنشطة التجارية والاستثمارية العاملة في هذا المجال.
وتابعت أن على المؤسسات والشركات المعنية أن تضاعف من الاهتمام بحفظ وتخزين مثل هذه المواد والمعدات المرتفعة الثمن، وتعمل على تأمين وحراسة المستودعات التي توضع فيها، الى جانب أن بعض هذه المستودعات يقع في مناطق معزولة ولا تتوافر فيها أحياناً حتى الإضاءة، ناهيك عن أنظمة المراقبة والحماية والسلامة والحراسة، ما يجعلها عرضة للسرقة من مثل هذه العصابات التي تتكون عادة من عدد كبير من الأشخاص، ومعظمهم من العاطلين عن العمل، أو مخالفي قوانين الدخول والإقامة. ودعت شرطة الشارقة الجمهور إلى إبلاغ الأجهزة المعنية عند الاشتباه في مثل هذه الأعمال، من خلال الاتصال على: رقم غرفة العمليات المركزية 999 أو على الهاتف رقم 065632222 أو الرقم المجاني لخدمة «نجيد» .800151

خليجية
يا ساتر أستر ..
تسلم على الموضوع الطيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.