تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بطولة قفز الحواجز في «الشارقة للفروسية» الجمعة

بطولة قفز الحواجز في «الشارقة للفروسية» الجمعة 2024.

بطولة قفز الحواجز في «الشارقة للفروسية» الجمعة

التاريخ: 04 سبتمبر 2024

خليجية

ينظم نادي الشارقة للفروسية والسباق يوم الجمعة المقبل منافسات البطولة السابعة من بطولات قفز الحواجز للموسم الصيفي 2024 ، والتي تأتي ضمن استراتيجية نادي الشارقة للفروسية والسباق، بقيادة الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس النادي.
وتأتي جميع أنشطة الفروسية وفعالياتها وبمختلف بطولاتها وفق توجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتعكس حرص سموه على رعاية ودعم واهتمام سموه برياضة الآباء والأجداد وعدم اندثارها، بل التأكيد على تأصيل رياضة الفروسية والمحافظة على سلالاتها وخاصة العربية الأصيلة من خلال التأكيد على الإنتاج المحلي .
وستقام البطولة الثامنة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، وتليها البطولة التاسعة والأخيرة أكتوبر المقبل ويتنافس المشاركون لحصد ألقاب وجوائز البطولات حيث يتنافسوا في ثلاثة مستويات الأول للمبتدئين، والمستوى الثاني القفز على الحواجز ذات الارتفاع "80" سم، والمستوى الثالث القفز على الحواجز ذات الارتفاع "120" سم.
وكانت إدارة نادي الشارقة للفروسية قد أنهت بنجاح البطولة السادسة في الصالة الرياضية المغلقة في النادي، ضمن الفعاليات والبطولات الصيفية التي تقيمها إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، وخاصة البطولات الشبابية لفرسان النادي وقامت بدعوة فرسان من النوادي الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة لخلق روح التنافس.
وبلغ عدد المشاركين في البطولات الست أكثر من "240" فارساً وفارسة منذ بداية الموسم الصيفي، أما عدد المشاركين في البطولة السادسة فقد بلغ أكثر من "40" فارساً وفارسة من نادي الشارقة للفروسية ومن النوادي الشقيقة الأخرى، وقد أنهى خمسة عشر فارساً منهم جولته نظيفة من غير نقاط.
وتألق في المستوى الأول الفارس حمد سلطان السيد اليحيائي على صهوة جواده (باني) وجاء في المركز الأول، وفي المستوى الثاني أنهى الفارس فرحان صادقي على صهوة الجواد (توربوكو) الجولة في المركز الأول، وفي المستوى الثالث تصدر الفارس وسيم شمدين بالإضافة إلى محمد أنس أبو الكلام وعبد الله حميد المهيري في جولة نظيفة من غير نقاط..

خليجية
شكرا ع الموضوع
السلام عليكم ..
الله يجزيك كل خير أخوي عالموضوع الطيب
إحترامي
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.